فوائد الليمون للشعر

ليمون

limon فوائد الليمون للشعر

 

الليمون للشعر
كثير من الناس، الذين تتزايد شعرهم أو تعاني من جفاف، نظرة الشعر التالف عن العلاجات الطبيعية. عصير الليمون يمكن أن تساعد في نمو شعرك وتخفيف القضايا غير مريحة مثل قشرة الرأس التي تؤثر على صحة فروة الرأس والشعر.
كثير من الناس الذين تتزايد شعرهم أو تعاني من جفاف، نظرة الشعر التالف عن العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها الليمون للمساعدة في تحسين صحة بصيلات بهم. عصير الليمون يمكن أن يكون خيار كبير للمساعدة في تخفيف بعض من القضايا الأكثر شيوعا المرتبطة بسوء صحة الشعر.

منذ فترة طويلة ينصح عصير الليمون كمكون أن يساعد على الحفاظ على شعرك. كثير من الذين يختارون لاستخدام إجراءات غسل الشعر بالشامبو أكثر طبيعية أو أولئك الذين القضاء على منتجات العناية بالشعر الاصطناعي من روتين حياتهم جميعا تستخدم عصير الليمون كجزء من روتين العناية الشعر الجديد إلى تحقيق أقصى قدر من الشعر وفروة الرأس الصحية.

طرق مختلفة لاستخدام الليمون لشعرك
شرب عصير ليمون
الشعر يمكن أن تعقد السموم التي يمكن أن تجعل من فروع تلف أو تغير لونها. يمكن شرب عصير الليمون بانتظام تساعد في ازالة هذه السموم من الجسم والتي سوف تساعد على الحفاظ على شعر صحي وقوي. في كثير من الحالات وهذا يمكن أن تساعد شعرك ينمو بشكل أكثر فعالية.

نقع الشعر في عصير ليمون
بالإضافة إلى مساعدة فروع من الداخل الى الخارج، يمكنك استخدام عصير الليمون للحفاظ على شعرك من أذى خارج. يمكن نقع شعرك في عصير الليمون يساعد في إزالة مواد تراكمت مثل الشامبو أو منتجات تصفيف الشعر التي يمكن أن تجعل شعرك كثيف ويعرج. هذا ويمكن أيضا ازالة فائض المعروض النفطي من دون تجريد بعيدا كثيرا من الزيت الطبيعي أن شعرك يحتاج للحفاظ على نهايات شعرك قوية والمحافظة عليها.

تدليك فروة الرأس
يمكنك أيضا تدليك عصير الليمون في فروة الرأس للمساعدة على إزالة تراكم هنا. هذا هو وسيلة رائعة لإزالة قشرة الرأس التي يمكن أن تسبب حكة فروة الرأس لتصبح وغير مريحة. يمكن إزالة تراكم على فروة الرأس يساعد أيضا شعرك ينمو بشكل أكثر فعالية.

الليمون

lemon فوائد الليمون للشعر

ملاحظات: عصير الليمون حامضي جدا، ولذلك فمن المهم أن تتخذ الاحتياطات قبل تطبيقه على الجلد. تقطير الخليط عن طريق خلط 1-2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون في كوب من الماء بدلا من تطبيق عصير مباشرة. صب بلطف الحل عصير كنت مختلطة على رأسك، مع الحرص على عدم الحصول على الخليط في عينيك حيث أن هذا يمكن أن يسبب الانزعاج الشديد. التدليك بلطف السائل في فروة الرأس، أخذ الوقت للتأكد من أن فروة الرأس كلها يتم التعامل مع الحل. لا تضع الكثير من الضغط عند تدليك في المنتج ولا تخدش وهذا يمكن أن يتسبب في فروة الرأس لتصبح أكثر تخريشا. بعد 1-2 دقائق، وشطف عصير الليمون من شعرك بالماء الدافئ، مع الرعاية مرة أخرى للتأكد من أن الحل لا تقطر في عيون. كرر هذا لمدة تصل إلى أسبوعين حسب الضرورة حتى توقف فروة رأسك الشعور بالحكة وغير مريحة.

استخدام الليمون لتفتيح الشعر الخاص بك
عصير الليمون وتبيض الخصائص التي تستخدم عادة للحفاظ على الملابس البيضاء أو غيرها من المواد، ويمكن تطبيق هذا المبدأ نفسه على شعرك. حمض الستريك في الفاكهة يمكن أن تستخدم في تركيبة مع أشعة الشمس لتفتيح الشعر طبيعيا لاكثر ارضاء الظل. هذا التطبيق يميل إلى أن يكون أكثر فعالية على تلك مع الشعر الملونة الخفيفة، مثل تلك مع ظلال أغمق يمكن أن تصل الرياح مع الشعر الذي يحتوي على لون برتقالي باستخدام هذه التقنية.

لحل من شأنه أن يخفف بلطف الشعر، ومزج ملعقة واحدة من عصير الليمون مع غالون من الماء. يجب أن أولئك الذين يبحثون عن الآثار تبيض كبير مزيج من ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع كوبين من الماء. ملعقتين من خل التفاح يمكن أن تضاف إذا كنت ترغب في إضافة تألق وكذلك تفتيح لون. بعد الانتهاء من روتينك الشامبو العادي، وشطف شعرك مع خليط الليمون. شطفه بالتساوي على فروع والتدليك في الشعر. السماح للخليط الجلوس لمدة خمس دقائق إلى ساعة واحدة. إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير التبييض كبيرة، والجلوس في الشمس خلال هذا الوقت. الانتهاء قبل الشطف من العصير وتطبيق المكيف العادي الخاص بك. ويمكن تكرار هذا الأسلوب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

Be Sociable, Share!
  • vuible فوائد الليمون للشعر
  • more فوائد الليمون للشعر

About The Author

No Comments

Leave A Reply

You must be logged in to post a comment.

You might also likeclose