نظام رجيم سريع للمرضعات

تكلمنا عن رجيم دشتي و رجيم الصيام وأيضا تحدثنا عن رجيم قاسي جدا لنقصان الوزن وأيضا عن رجيم التمر واللبن والكثير من المواضيع يمكن أن تشاهدها في الصفحة الرئيسية ولكن اليوم موضوعنا غير ويهم كثير من الامهات وهو رجيم للمرضعات حشارك الان معكم مقال عن كيفية فقدان الوزن للمرضعة بدون أذى للطفل.

حليب الأم هو الغذاء المثالي الأول لطفلك . تم العثور على الرضاعة الطبيعية ل يسهم في الإسراع بالتعافي بعد العمل لأمي ، ويساعد في فقدان الوزن المكتسبة خلال فترة الحمل .

Breastfeeding نظام رجيم سريع للمرضعات

رضاعة

في حين أن هناك العديد من الأشياء الامهات أتمنى أنها قد عرفت حول الرضاعة الطبيعية ، واحدة من الاهتمامات الأكثر شيوعا تتعلق بالإحباط لعدم فقدان كل ما لديهم وزن الحمل . عدم تناول ما يكفي من السعرات الحرارية هو أكبر عائق ل نجاح فقدان الوزن أثناء الرضاعة الطبيعية . مرات عديدة الامهات يعتقدون خطأ أن خفض السعرات الحرارية هي المفتاح ل خسارة الوزن بعد الحمل . لسوء الحظ ، فإنهم ينسون تم تصميم جسم الإنسان ل حماية نفسه من الموت جوعا خلال أوقات عندما يكون الغذاء غير متوفر بسهولة . الجسم يحرق السعرات الحرارية طوال اليوم كجزء من معدل الأيض القاعدي الخاص بك ( BMR ) ، لأنه يأخذ الطاقة (السعرات الحرارية ) لجسمك لأداء الوظائف الفسيولوجية الأساسية التي هي ضرورية للحياة في التنفس ، وهضم ، وتعميم ، والتفكير وأكثر من ذلك . إضافة إلى ذلك، النشاط البدني اليومي العادي ( الاستحمام ، والمشي ، وكتابة وممارسة ) وكان لديك احتياجات الطاقة في الجسم يتطلب كل يوم لتعمل بشكل طبيعي .

مخازن الدهون الأمهات بمثابة مصدر رائع و ثابت من الطاقة المتاحة لضمان الهيئة لديها دائما بالطاقة التي تحتاجها لإنتاج الحليب بمعدل و كمية قليلة يطلب احد . هدف في التغذية في مرحلة ما بعد الحمل هو تشجيع الجسم ل تراجع طفيف في مخازن الطاقة الأمهات كل يوم لتلبية احتياجات الطاقة المتزايدة . لتعزيز هذه العملية، ينبغي الامهات المرضعات زيادة استهلاكهم من السعرات الحرارية اليومية بعد الولادة بحوالي 500 سعرة حرارية أكثر من احتياجات ما قبل الحمل. عند القيام بذلك ، يمكن التمثيل الغذائي الخاص بك يعمل بكفاءة و سوف تعتمد على حوالي 250 سعرة حرارية إضافية كل يوم من مخازن الدهون الأمهات. هذا هو تقريبا نفس كمية الطاقة كما لو كنت شاركت في 30 دقيقة من خفيفة الى معتدلة النشاط القلب و ستضمن بطيئة ، وفقدان الوزن ثابتة يعود إلى وزنك قبل الحمل .

وهنا خمس المبادئ التي يمكن أن تساعدك على العودة إلى وزنك قبل الحمل بعد الولادة حين التأكد من كنت انتاج الحليب الكافي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك قليلا واحد.

1) تناول وجبات متوازنة و جبات خفيفة كل بضع ساعات . أكل الأطفال حديثي الولادة عادة كل بضع ساعات ، وهو ما يعني جسمك يستخدم الطاقة لإنتاج الحليب الذي في كثير من الأحيان . الحفاظ على الجسم تزويدها بالطاقة والمواد الغذائية يساعد على ضمان أنه لم تتصور أنها ” تجويع ” و يمكن أن يحرق باستمرار مخازن الدهون الأمهات.

2) شرب الكثير من الماء . حليب الأم هو الماء 50 ٪ ، و الماء هو أيضا جزء مهم من عملية التمثيل الغذائي . وهناك قاعدة جيدة من التجربة هو أن يشرب على الأقل ثمانية أونصات من الماء أو المشروبات صحية أخرى بعد كل دورة التمريض على مدار الساعة. إذا كنت تمارس أو كان الجو حارا للغاية ، ومن المرجح أن تكون هناك حاجة إلى مزيد من الحفاظ على مستويات الترطيب المناسب .

3) العظة الجوع هي طريقة الجسم يتصل حاجتها إلى المزيد من الطاقة . لا تتجاهل إشارات الجوع أو تأخير الاستجابة ، حتى لو كنت آكل سوى وقت قصير قبل . لأن الجسم سوف يحرق الكربوهيدرات بسرعة ، تأكد أن لديك أيضا البروتين أو وجبة من الدهون الصحية مع الكربوهيدرات الخاص للحفاظ على أنت راض.

تذكر أنك اكتسبت وزنا ببطء ويجب أن تفقد الوزن ببطء . لا تحاول أن تفعل أي شيء جذري لانقاص وزنه بشكل أسرع. بدلا من ذلك، العمل على إنشاء عادات الأكل الصحي و اللياقة البدنية التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على معدل صحي لفقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي أو الشعور بالجوع أو المحرومة.

إذا كنت تمارس ، لديك وظيفة تتطلب جهدا بدنيا أو بالموقع ، أو تنفق الكثير من يومك يركض بعد غيرهم من الأطفال ورعاية المنزل الخاص بك، فإنك قد تحتاج إلى أكثر حتى من السعرات الحرارية مما كنت اعتقد. في معظم الأحيان، وسوف تساعد في توجيه الجوع مدخلك لتلبية هذه الاحتياجات المتزايدة أثناء العمل أو رعاية عائلتك . طالما كنت الاستماع إلى العظة الخاص الجوع و تناول ما يكفي لتلبية تلك العظة ، يجب أن تكون تلبية احتياجات الجسم . إذا كنت لا ترى بطيئة ، وفقدان الوزن ثابتة و كنت أكل أكثر مما فعلت خلال فترة الحمل ولكن أيضا ممارسة و نشاطا ، حاول إضافة عدة مئات من المزيد من السعرات الحرارية الغنية بالمغذيات لبضعة أسابيع ونرى كيف يستجيب جسمك . ونحن نعلم أنه يبدو الى الوراء ولكن مع الرضاعة الطبيعية عدة مرات ، وأكثر هو أقل في السعرات الحرارية المستهلكة أن أكثر يعني مخازن الدهون أقل الأمهات الحاجة.
من المهم أن نتذكر أن الهدف هو أن تفقد الوزن المكتسبة خلال فترة الحمل . إذا كنت تريد أن تنخفض الى اقل من وزنك قبل الحمل ، ندرك أن جسمك قد أو قد لا تتعاون. إذا كان من الصعب فقدان الوزن قبل الحمل ، وأكثر من المحتمل، سيكون لديك صعوبة فقدان الوزن على حد سواء إضافية وتوفير زيادة المعروض الحليب مع نمو الطفل و مطالب أكثر . بدلا من التركيز على فقدان المزيد من الوزن ، والنظر في عودتك إلى وزن ما قبل الحمل نجاحا كبيرا، و التركيز على تدريب القوة لزيادة قوة العضلات و التعريف. سوف العضلات وأضاف أن يساعد أيضا زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.

Be Sociable, Share!
  • vuible نظام رجيم سريع للمرضعات
  • more نظام رجيم سريع للمرضعات

About The Author

No Comments

Leave A Reply

You must be logged in to post a comment.

You might also likeclose